منتديات الزهور


 
الرئيسيةالبوابةمكتبة الصورس .و .جبحـثالتسجيلالأعضاءالمجموعاتدخول

شاطر | 
 

 نصائح في دقائق للعناية ببشرة وجهك ويديك

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
memy



عدد الرسائل : 72
تاريخ التسجيل : 05/11/2008

مُساهمةموضوع: نصائح في دقائق للعناية ببشرة وجهك ويديك   الأحد نوفمبر 09, 2008 1:50 pm

نصائح في دقائق للعناية ببشرة وجهك ويديك




العناية بالوجه
ما هى أفضل الطرق لإزالة الماكياج؟
من أجل الاحتفاظ ببشرة جميلة، يجب المداومة على تنظيفها بلطف بواسطة اللبن والماء بلوسيون أو بجيل برغاوى.
كل سيدة لديها مستحضراتها المفضلة حسب نوع بشرتها.

كاميل 29 سنة: لا أستغنى مطلقاً عن جيل الغسيل
مستحضرها السحرى: إنه مزدوج الآثر: جيل سائل – المنظف ذو الرغوة kinerase وماء الورد bio. لا أستخدم ابداً الواحد دون الآخر. بالنسبة لبشرتى المختلطة، والضعيفة بالطبع، أحتاج لمستحضرات لا تسبب الجفاف لبشرتى وتتركها ناعمة، لأنها تقوم بشدها بسهولة.
الطقوس: بالنسبة لى، إنها لحظة إسترخاء، فى كل مساء أبدأ بعيناى، واستخدم مستحضر خفيف من نبات "الترنجات" ثم أقوم بغسل الوجة بالجيل ذو الرغوة ثم أقوم برش رذاذ من ماء الورد الطازج و المعطر. يمكننى مسحه أو عدم مسحه، حسب الوقت الذى يستغرقه.
رأى المتخصصين
نظراً للبشرتها المختلطة، التزمت "كاميل" بعادات جيدة لإزالة الماكياج. بعد قيامها بعمل نظافة خفيفة بواسطة جيل منظف، يقوم بعمل كريم غسيل ملطف. إذا كانت بشرتها تتعرض للجفاف بسبب الإحتكاك بالماء، يلزمها إذاً وضع كريم مرطب.
يجب معرفة:
الجيل المنظف يعتبر لطيفا بدون صابون وهو مثالى للأستخدام خلال التنظيف بواسطة الماء. يمكن شطفه بسهولة، بشرط أن تستخدم كمية بسيطة جداً بحجم بندقة، فى عملية الشطف هذا الجيل يمنحكى إحساساً ببشرة نظيفة ونضرة.

الجديد فى مستحضرات النظافة و إزالة الماكياج
1- للإحساس بالنضارة
Mousse Douceur dermo nettoyante, "Diadermine"
متوفر بـ4.90يورو لـ250مللى.(Grandes et moyennes surfaces)

2- كريم ملطف: Crème Lavante Boreade, "Noviderm" متوفر بسعر 11 يورو لـ250 مللى. متوفر بالصيدليات
3- مثير وجذاب Mousse demaquillante aux huiles essentielles "Decleor" متوفر بسعر 21.40 يورو لـ200 مللى، متوفر بمحلات العطور و كبرى المحلات.
فلور 40 سنة.. أفضل الماء مزيل للماكياج
مستحضرها السحرى: لم أجد أفضل من الماء مزيل للماكياج "Nuxe"، إنه ينظف البشرة من آثار التلوث و يطهرها تماماً...، تركيبته خفيفة للغاية (إننى أكره كل ما يلتصق بالبشرة، إنه لا يسبب الجفاف ويقوم بنزع كل آثار المساحيق متضمناً الماسكار.

طقوسها: بالنسبة لى، الأمر مرهق إلى حد ما، لذا لا أقوم به سوى مرتين أو ثلاثة مرات أسبوعياً، إننى لا أقوم بإزالة الماكياج كثيراً. بعد أن أضع الكريم المرطب على بشرتى الجافة، أقوم بوضع الماسكار، طبقة خفيفة من الأصفر، لمسة من أحمر الشفايف، هذا كل شىء.
رأى المتخصصين
البشرة تحتاج إلى الراحة أثناء الليل. لذا فإنه من الضرورى أن يتم التخلص كل ليلة من العوالق الغير نظيفة التى تتراكم أثناء النهار (ماكياج، ملوثات كيميائية...) والتى قد تعرض البشرة للتهيج.

يجب معرفة
أن الماء المزيل للماكياج يتلائم جيداً مع البشرة الحساسة، لأنه يساعد على تنظيف الوجه بفاعلية دون الأضرار به. لا تتردى إذا فى استخدام عدة قطع من القطن وتغييرها حتى حصول البشرة على النظافة التامة.

الجديد فى مستحضرات العناية وإزالة الماكياج
1- مهدىء للبشرة: Eau dermo-nettoyante apaisante "Tolederm Uriage" متوفر بـ10 يورو لـ250 مللى، متوفر بالصيدليات.

2- كريم مغذى للبشرة بفيتامين ب5
Eau demaquillante ultraconfort "Clean Sensitive" "Garnier" بسعر 4.65 يورو لـ200 مللى متوفر بـGrandes et moyennes surfaces

3- رقيق للغاية
Eau micellaire demaquillante "Biosource" 3en1 Biotherm 1x3 Biosource بسعر 17.20 يورولـ20 مللى لدى مراكز البيع المعتمدة.

للعناية بعينيكى
ماذا يلزمكى؟ تركيبات غير دهنية من الهيدروجين PH قريبة من الدموع لمظهر جديد، بللى قطعتين من القطن ثم ضعى واحدة فوق الأخرى، ضعيهم فوق كل عين واتركيهم لبضع ثوان ثم قومى بعمل حركات دائرية على الركن الخارجى للعين حتى يختفى الماكياج تماماً.

لورانس 40 سنة.. اللبن ولاشىء سواه
مستحضراها السحرى: منذ وقت طويل، استخدم اللبن المزيل للماكياج (Avene) والذى أقوم بشفطه Tonique اننى أجد ذلك الأمر مثالى لإزالة كريم الأساس، المسحوق، أحمر الخدود، وكذلك العوالق الغير نظيفة.

طقوسها: استخدم قطعتين كبيرتين من القماش: واحدة للبن و الأخرى للـTonique. ثم أمر على عيناى بمزيل الماكياج المخصوص مرة أو مرتين فى الأسبوع. أحب أن أنهى ذلك بقطنة ماصة (قطعة بواجهة خشنة) لأن بشرتى مختلطة. وكثيرا ما تكون المسام متمددة قليلا. أعترف أننى أشعر أحياناً بالملل من هذا التنظيف الليلى. لذا أواصل ذلك العمل بالصباح أسفل الدش مع استخدام جيل سائل رقيقاً أشتريه خصيصاً لطفلى.
رأى المتخصصين:
من المفضل أن يتم إزالة الماكياج ليلاً كى يتسنى للبشرة أن تتنفس أثناء الليل. إن إستخدام قطنة ماصية مرة أو مرتين أسبوعياً يمكن أن يناسب البشرة المختلطة أو المائل إلى الدهنية. لكن بدون فرك الطبقة الجلدية كثيراً حتى لاتتعرض للتهيج على المدى البعيد.

يجب معرفة
اللبن ينقى البشرة من جميع "الأوساخ العالقة" بما يشمل الماكياج الأكثر عنادا. يمكن وضعه باستخدام قطعة من القطن على أطراف الأصابع مباشرة مع التدليك. بفضل شفطه باستخدام لوسيون أو ببعض الماء الفاتر حتى لا تتبقى أية رواسب.

الجديد لإزالة الماكياج
1- نظافة فائقة
Lait demaquillant physiologique "Roche – Posay" بسعر 13.50 يورو لـ200مللى متوفر بالصيدليات.

2- مركز و فعال
Lait cashmere demaquillant absolu " Demaq expert" L’oreal Paris, " Naturelle d’Argan"
متوفر بـ11.90 يورو لـ250 مللى متوفر بالصيدليات.

مارينا 35 سنة.. لا استغنى مطلقاً عن مستحضر العناية (المستحلب) 2x1
مستحضرها السحرى (المستحلب): أعشق مزيل الماكياج 2x1 Pur de Galenic
إنه رقيق و لايسبب الجفاف، وليست له آية آثار لاصقة أو سميكة. أشترى أنبوتين فى المرة الواحدة حتى لا أفتقده مطلقاً.

طقوسها: أقوم بإزالة الماكياج فى كل ليلة بعناية قبل أن أخلد إلى للنوم بإستخدام هذا الجيل كريم للوجه والعينين باستخدام قطعة من القطن حتى تمام النظافة، إنه مستحضر لا يحتاج إلى الشطف. فى الصباح، أقوم بأخذ دش بقليل من الجل للوجه، من وقت لآخر أقوم بإنهاء هذا الحمام بإستخدام كريم الإزالة.
رأى المتخصصين
يبدو أن "مارينا" قد عثرت على مستحضر يتلائم جيداً مع متطلباتها الخاصة. إن إزالة الماكياج أصبحت حركة طبيعية و لحظة سعادة حقيقية.

يجب معرفة
أن المستحلب يمكن إستخدامه مع أو بدون ماكياج. إنه مثالى للبشرة الحساسة، والتى تتفاعل مع الماء بشكل غير جيد، وأحيانا قد تتعرض للتهيج .
إنه عملى ويسمح بإزالة الماكياج بحركة بسيطة على الوجه أو العينين.

الجديد فى مستحضرات إزالة الماكياج
1- مضاد للإحمرار
Gelee micellaire Rubialine laboratoire SVR بسعر 12 يورو لـ200مللى، منوفر بالصيدليات.

2- بدون شطف
Lait demaquillant apaisant, Mixa Confort Visage بسعر 4.34 يورو لـ200 مللى.

3- من خلاصة الـKarite مزيل ماكياج كامل 3x1
Demaquillant integral 3 en 1 Purete thermale
"vichy" بسعر 11 يورو لـ200مللى، متوفر بالصيدليات

15 دقيقة لإصلاح يديكى
هل ترغبين فى الحصول على يدين بملمس الحرير؟
امنحيهم عناية خاصة كل يوم، وستحصلين على بشرة نضرة على الفور

دقيقتان للتنظيف:
بواسطة فرشاة صغيرة وصابون، افركى يديكى، راحة اليدين و الأظافر، حتى تقومى بتنشيط الدورة المصغرة وتنزعى أجزاء الجلد الميتة الصغيرة، لايقتصر الأمر على مجرد الغسيل، ولكن الغسيل بعناية.

ثلاثة دقائق للتدليك
بعد كل غسلة، فكرى فى ترطيب يديكى و تدليكهما جيداً، اختارى كريم غنى، إذا كانت يداكى جافة جداً، اختارى تركيبة خفيفة. كررى ذلك على الأقل صباحاً و مساءاً، لأن اليدين قبل الوجه، معرضتين للضوء والبرد، بالتالى فهما معرضتان للذبول.

خمسة دقائق للعلاج
عندما تتعرض اليدان للتلف، فانها تحتاج للعلاج الجيد بعد وضع كمية جيدة من الكريم على الأصابع وراحة اليد، قومى بتدليك الأظافر بزيت مغذى حتى تقومى بترطيب كل اليد، استخدمى قفاز ضيق من القطن الناعم لكى يقوم بإنفاذ المواد النشطة داخل البشرة.

خمسة دقائق للبريق:
الخروج بالأظافر عارية يعتبر خطأ! لوقايتها من الأضرار، يجب استخدام مصقل يقوم بتلميعها و إغلاق التشققات (مثل الشعر)، سواء يتم وضع طبقة أساسية تقوم بتقوية الأظافر إذا كانت لينة، وتغذيتها لتعالج كل المشكلات الأخرى كالتقصف، الضعف، تكسر الأظافر... إلخ.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
نصائح في دقائق للعناية ببشرة وجهك ويديك
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» لسوف أعود يا امى اقبل رأسك الزاكى
» اسئله للشباب والبنات الجريئه فقط
» شرح طريقة شراء الذهب عن طريق بطاقة الفيزا بالصور
» انظر اخي تاثير الكاكولا والبيبسي اللعين علي الانسان
» شوف واتعلم تعمل ايه مع حبيبتك

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات الزهور :: قسم المراءة :: منتدى الاناقه والجمال-
انتقل الى: